إجيروكيتي2000 مصنع المحولات الجافةطبقة حماية مضادة للانزلاق

  • وقت الافراج:2024-03-16 20:42:55
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:66
  • وصف سريع:

    إجيروكيتي,عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا -a / min الكثافة الحالية

محتوى المقال

عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا -a / min الكثافة الحالية .

المشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباء

إجيروكيتيكيف النفط مغمورة محول النفط ؟

محول الكهرباء الحنفية مبدل الطاقة يجب أن يكون أيضا أقوى من العزل . KV تحميل الحنفية مبدل الطاقة عادة ما تكون مصنوعة من ورق عازل أنبوب مصنع العزل الأرضي .

يانتايعلى سبيل المثال , في السبعينات من القرن الماضي في كل منزل في المناطق الريفية برنامج إذاعي كان سلك الأرض , وكثيرا ما كان الماء الرطب . حماية الأرض هو أن المواد المعدنية موصل كهربائي لوحة من النحاس مدفونة في طبقة التربة , ثم نقطة واحدة من خط نقل يؤدي إلى سطح الطريق , وأسلاك الأرض لتحديد مقاومة الأرض و لي . أوميغا حماية التأريض هو نوع من التدابير الوقائية التي يمكن أن تجنب الحوادث الناجمة عن استخدام الأجهزة الكهربائية المنزلية والمكتبية وغيرها من المعدات الكهربائية .

محول من النوع الجاف الضوضاء تشتت

في الواقع , سلك الأرض ليس فقط حماية التأريض , الجانب السفلي من الأرض هو إدخال نظام التأريض التأريض هو الاسم العام , ولكن أيضا تنقسم إلى حماية الأرض و عامل الأمان أسس الجهاز , الذي عامل الأمان أسس الجهاز يمكن تقسيمها إلى حماية الأرض , ومكافحة الصدمات الكهربائية جهاز التأريض , ومكافحة الإشعاع الكهرومغناطيسي جهاز التأريض . حماية التأريض هو سلك التأريض المستخدمة في حلقة حتى أن المرافق يمكن أن تعمل على النحو المحدد .


إجيروكيتي2000 مصنع المحولات الجافةطبقة حماية مضادة للانزلاق



النفط مغمورة محول

كفاءة المحولات لديها علاقة وثيقة مع مستوى انتاج الطاقة من المحولات , وارتفاع انتاج الطاقة , وارتفاع الكفاءة . وعلى العكس من ذلك , فإن انخفاض انتاج الطاقة , وانخفاض الكفاءة .

الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :

جيد جدا إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب , وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء , مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ , مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد , في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة , وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات , والعثور على جميع المشاكل الصعبة , ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور , والاتصالات , لضمان موثوقية المعدات , عملية مستقرة .

إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه , ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف , عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء ,إجيروكيتيعكس محول الكهرباء, إذا كان هناك الكثير من الغبار , يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة , وتجنب اختراق العزل ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء , لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .


إجيروكيتي2000 مصنع المحولات الجافةطبقة حماية مضادة للانزلاق



المشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباء

تاجر الجملة القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت ,إجيروكيتينوع محول الكهرباء, ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

المحولات

القدرة على تحمل الأحمال المختلفة , العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات في حين أن النفط محول تحميل قدرة أفضل .

إجيروكيتيمن المظهر , أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف , المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد , لفائف الكهرومغناطيسية ,إجيروكيتيمحول توزيع الأسلاك مجموعة, النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .

النفط مغمورة محول

ولذلك , في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة , يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ , قفل خطأ نقطة , وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه , إذا كان كل مجال واضح , قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل , والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة , أكبر ضمان الضرر لا توسع .

إجيروكيتيمعلومات المنتج الأخرى
  • إسفاناأحدث نموذج من النفط مغمورة محولالآفاق والوضع الصناعي

    إسفاناأحدث نموذج من النفط مغمورة محولالآفاق والوضع الصناعي

  • لوريونرفع هيدروليكي نوع ثابتتحتاج إلى إطلاقها تدريجيا

    لوريونرفع هيدروليكي نوع ثابتتحتاج إلى إطلاقها تدريجيا

  • وارسورفع منصة ثابتة مركبةشكل خطأ التحكم أثناء استخدام

    وارسورفع منصة ثابتة مركبةشكل خطأ التحكم أثناء استخدام

  • هارتوانالمسار المزدوج منصة رفع هيدروليكيالاحتياطات ونصائح للاستخدام

    هارتوانالمسار المزدوج منصة رفع هيدروليكيالاحتياطات ونصائح للاستخدام

  • بوغوتا12 متر مصعد كهربائيالمتطلبات الأساسية للواجب المنزلي

    بوغوتا12 متر مصعد كهربائيالمتطلبات الأساسية للواجب المنزلي

  • بوغوتامنصة رفع 20 طنتحليل تطبيق مجهر فحص الجودة

    بوغوتامنصة رفع 20 طنتحليل تطبيق مجهر فحص الجودة

  • بوغوتااستئجار منصة المصاعدما هو عهدة

    بوغوتااستئجار منصة المصاعدما هو عهدة

  • بوغوتاسبائك الألومنيوم نوع رفع منصةأسعار الجرد

    بوغوتاسبائك الألومنيوم نوع رفع منصةأسعار الجرد

  • استدعى:تذكير: معلومات إجيروكيتي2000 مصنع المحولات الجافةطبقة حماية مضادة للانزلاق ، توفر لك إجيروكيتي2000 مصنع المحولات الجافةطبقة حماية مضادة للانزلاق من شركتنا ، وخدمة إجيروكيتي2000 مصنع المحولات الجافةطبقة حماية مضادة للانزلاق وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات إجيروكيتي2000 مصنع المحولات الجافةطبقة حماية مضادة للانزلاق ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية إجيروكيتي2000 مصنع المحولات الجافةطبقة حماية مضادة للانزلاق. إجيروكيتي2000 مصنع المحولات الجافةطبقة حماية مضادة للانزلاق أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في إجيروكيتي2000 مصنع المحولات الجافةطبقة حماية مضادة للانزلاق ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!